الاثنين، 23 أبريل 2012

رساله للاباء

أتعلم يا أبي أنا ابنتك تتألم من أحباب قضوا حياتهم في ابكاء صغيرتك التائهة في هذه الحياة الكاذبة
أتعلم يا أبي أن دموعي الساكبة قد جرحت أمالي الزائفة
أتعلم يا عزيزي انني كنت ادعو ربي في كل سجدة باكية أن ألاقي شخصاً شخصاً عزيز غيرك
لكنني اكتشفت أنه لا يمكن لأحدٍ أن يحتل قلبي الحزين إلا حبك المتين
سامحني يا أبي انني طفلة ساذجة قد خانتها أحباب بائعة في أيام عابرة
أتعلم يا أبي انني إشتقت إلى أحضانك الدافئة
أتعلم يا حبيبي انني اشتقت أن أقبل يديك الطاهرة وأشكي لك همومي القاسية
أتعلم يا أبي ..........................
لقد أخبرتك يا ابنتي أنكي لست بطفلة ساذجة ولا بإبنة تائهة بل إنت نجمةٌ لامعة في سماء عالية ولكن قلبك الحزين قد أحب شخصاً تائهاً من الأرض النائية
لا تحزني يا ابنتي فإنك قرة عيني التي أتأمل بها حياتي الباقية
لا تبكي يا حبيبتي إن دمعتك غالية انها تجرح عيوني الدامعة
آسفة يا أبي على حروفي الكاسرة على ألامك الشائبة
ليتني لم أجرب هذا الشعور الكاذب من أحباب تائهة
سامحني يا أبي انني إبنة طامعة في عفوك الدائم
لا تيأسي يا إبنتي ولا تتألمي إنك عبدٌ من عباد الله ذو رحمة واسعة
اسجدي لله واطلبي منه تكوني سعيدة في هذه الحياة العابرة
تقربي لله وانسي ألامك الماضية من أحباب زائفة
يابنتي انكي روحي الطاهرة التي أعيش بها في هذه الدنيا الفانية
لا تحزني يا ابنتي ......................
أحبك يا أبي يا أعز ما لدي في حياتي الماضية والآتية
أحبك يا أبي
rahma

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق